أحلى دردشة
السلام عليكم عزيز الزائر(ة ) نتمنى لك أن تقضي معنا أحلى الأوقات لكي تستفيد من خدماتنا كلها يرجى التسجيل

قصة الجزيرة قبل السلام 2017 - قصص واقعية رائعة 2017

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصة الجزيرة قبل السلام 2017 - قصص واقعية رائعة 2017

مُساهمة من طرف روجر الذهبي في السبت يناير 14, 2017 9:47 am


  • الدراسات
    The scientific studies of Pre-Islamic Arabs starts with the Arabists of the early 19th century when they managed to decipher epigraphic Old South Arabian (10th century BCE), Ancient North Arabian (6th century BCE) and other writings of pre-Islamic Arabia.
     الدراسات العلمية لعرب ما قبل الإسلام يبدأ مع المستعربين في أوائل القرن 19th عندما تمكنوا من فك الكتابية العربية الجنوبية القديمة (القرن 10 قبل الميلاد)، العربي القديم الشمالية (6 قبل الميلاد القرن) وكتابات أخرى من الجزيرةالعربية قبل الاسلام. 
    Thus, studies are no longer limited to the written traditions, which are not local due to the lack of surviving Arab historians' accounts of that era; it is compensated by existing material consisting primarily of written sources from other traditions (such as Egyptians , Greeks , Romans , etc.), so it was not known in great detail.
    وهكذا، الدراسات لم تعد تقتصر على التقاليد المكتوبة، التي ليست المحلية بسبب عدم وجود قيد الحياة حسابات المؤرخين العرب في تلك الحقبة؛ يعوض من قبل المواد الموجودة التي تتكون أساسا من مصادر خطية من التقاليد الأخرى (مثل المصريين ، الإغريق ، الرومان ، وما إلى ذلك)، لذلك كان من غير المعروف ما بقدر كبير من التفصيل. 
    From the 3rd century CE, Arabian history becomes more tangible with the rise of the Himyarite Kingdom , and with the appearance of the Qahtanites in the Levant and the gradual assimilation of the Nabataeans by the Qahtanites in the early centuries CE, a pattern of expansion exceeded in the explosive Muslim conquests of the 7th century.
    من CE القرن 3rdd، التاريخ العربي يصبح أكثرواقعية مع صعود مملكة حمير ، ومع ظهور Qahtanites في المشرق العربي والاستيعاب التدريجي لل الأنباط من قبل Qahtanites CE في القرون الأولى، تجاوزت نمط من التوسع انفجار في الفتوحات مسلم من القرن 7th. 
    Sources of history include archaeological evidence, foreign accounts and oral traditions later recorded by Islamic scholars—especially pre-Islamic poems—and al-hadith , plus a number of ancient Arab ********s that survived to the medieval times when portions of them were cited or recorded.
     وتشمل مصادر التاريخ الأدلة الأثرية، حسابات أجنبية و التقاليد الشفوية سجلت في وقت لاحق من قصائد والإسلامية قبل الإسلام، خصوصا علماء الحديث، آل ، بالإضافة إلى عدد من الوثائق العربية القديمة التي نجت إلى العصور الوسطى عندما استشهد أجزاء منها أو المسجلة . 
    Archaeological exploration in the Arabian Peninsula has been sparse but fruitful; many ancient sites were identified by modern excavations.
    استكشاف الأثرية في شبه الجزيرة العربية وكان  متفرق ولكن مثمرة، وتم تحديد مواقع الحفريات القديمة العديد من الحديث




ﻣﻌﻨﻰ ﺍﻹﺑ : ﺻﻨﻊ ﺍﻟشئ ونحن نصنع المستحيل


avatar
روجر الذهبي
أحلى مدير
  أحلى      مدير

 مساهماتي مساهماتي : 70985
جنسية العضو جنسية العضو : ذكر
قوة السٌّمعَة قوة السٌّمعَة : 113

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى